بايرن ميونخ يسحق لاتسيو برباعية لهدف

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا ساحقا على لاتسيو الإيطالي برباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز رباعية بايرن ميونخ كل من اللاعبين روبرت ليفاندوفسكي، جمال موسيالا، ليروي سانيه وفرانشيسكو أتشيربي (ذاتي)، وفي المقابل سجل هدف لاتسيو اللاعب خواكين كوريا.

مجريات المباراة:

لم تمر 10 دقائق حتى ارتكب دفاع لاتسيو هفوة قاتلة بتمرير الكرة بالخطأ إلى ليفاندوفسكي، الذي انقض عليها وراوغ رينا قبل وضع الكرة في الشباك.

الهدف استفز أصحاب الأرض، وأهدر إيموبيلي فرصة هدف محقق بعدما وصلته كرة، لكنه سددها خارج المرمى، قبل أن يتبين وجوده في التسلل.

وشن لاتسيو هجمة سريعة للوصول لمرمى الحارس البافاري، انتهت عند أقدام لويس ألبيرتو، الذي سدد كرة أرضية زاحفة، أمسكها نوير بسهولة.

واستطاع بايرن ميونخ إحباط نسور العاصمة بهدف ثانٍ مع انتصاف الشوط الأول، عبر تسديدة أرضية زاحفة أطلقها موسيالا نحو شباك بيبي رينا.

وتصدى بيبي رينا لمحاولة من روبرت ليفاندوفسكي، الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس الإسباني أبعدها بقدمه.

واستخلص كومان الكرة لينطلق حتى منطقة جزاء لاتسيو قبل أن يطلق تسديدة تصدى لها رينا، لكن ساني قابلها بلمسة مباشرة محرزًا الهدف الثالث.

وأراد جوشوا كيميتش تجربة حظه بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها ذهبت سهلة بين يدي رينا، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (3-0).

ولم تمر سوى دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني حتى عزز بايرن تقدمه بهدف رابع بعد عرضية ساني نحو كومان، لتصطدم بقدم أتشيربي وتسكن الشباك.

وبعد دقيقتين فقط، قلص لاتسيو النتيجة بهدف أول سجله خواكين كوريا، بعد عمل فردي مميز اختتمه بتسديدة في شباك العملاق مانويل نوير.

وانكمش بايرن ميونخ بعد هدف لاتسيو وتراجع لمنطقة جزائه، مما مكّن أصحاب الأرض من السيطرة على مجريات اللعب في الدقائق التالية.

وأطلق إيموبيلي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن نوير كان لها بالمرصاد، ليتمكن بايرن من المحافظة على تقدمه حتى نهاية المباراة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.