الأجهزة الأمنية الاردنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي مع زوجة الامير حمزة بن الحسين مساء السبت

قال مصدر مطلع إن التحقيقات الجارية في الأردن حالياً كشفت أن الأجهزة الأمنية رصدت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي مع زوجة الامير حمزة بن الحسين مساء السبت، بحسب ما أورده موقع عمون الإخباري.

وقد نفى روي شابوشنيك، أيّة علاقة له بالموساد، وذكر أنه رجل أعمال إسرائيلي مقيم في أوروبا.

لكنه أكّد أنه صديق مقرّب من الأمير حمزة، وأنه عرض المساعدة على زوجته في الأمس.

وذكر شابوشنيك أنّ الأمير حمزة أخبره، أمس السبت، “عما يجري في المملكة، وعرضت عليه إرسال زوجته وأبنائه لزيارتي”.

وأشار المصدر إلى أن الضابط السابق في الموساد قال لزوجة الأمير حمزة، “إنه جاهز لوضع الامكانيات المتاحة لخدمتها، وعرض عليها توفير طائرة خاصة لإخراجها من الاردن الى بلد أجنبي وقت ما تشاء”.

ونقل موقع “خبرني” الأردني، أن تحقيقات الأجهزة الأمنية الأردنية أثبتت تواصل ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي يدعى “روي شابوشنيك” مع زوجة الامير حمزة، وعرض عليها توفير طائرة خاصة لاخراجها من الاردن الى بلد أجنبي

وكان نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية، أيمن الصفدي، قد أكد في وقت سابق من اليوم الأحد، أن “الأجهزة الأمنية تابعت عبر تحقيقات شمولية حثيثة، قامت بها القوات المسلحة ودائرة المخابرات والأمن العام على مدى فترة طويلة، نشاطات وتحركات لسمو الأمير حمزة بن الحسين والشريف حسن بن زيد وباسم عوض الله وأشخاص آخرين تستهدف أمن الوطن واستقراره ورصدت تدخلات واتصالات مع جهات خارجية حول التوقيت الأنسب للبدء بخطوات لزعزعة أمن” الدولة الأردنية.

وأشار الصفدي إلى أن تحقيقات الأجهزة الأمنية أثبتت أن نشاطات وتحركات الأمير حمزة وأشخاص آخرين “تستهدف أمن” الأردن و”استقراره”.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.