5 ميزات جديدة قادمة إلى تطبيق واتس أب

كشفت صحيفة “إنديان إكسبرس” ، مؤخرا، عن خمسة ميزات جديدة قادمة إلى تطبيق التراسل الأشهر “واتس أب”، وذلك للحفاظ على قدرته على المنافسة، في ظل ظهور تطبيقات كثيرة للتراسل حول العالم.

وبحسب الصحيفة، فإنه من المتوقع أن تكون الميزة الأولى هي “واجهة اتصال جديدة”، أكثر احكاما وحداثة، بحيث تظهر بشكل أفضل خصوصا أثناء اجراء المكالمات الجماعية، مشيرة إلى أن الأزرار الموجودة في الأسفل ستبقى كما هي.

وتوقعت الصحيفة أن يصل التحديث إلى مستخدمي أندرويد و iOS بشكل تجريبي في المستقبل، مبينة أن المؤشرات تؤكد أن أجهزة iOS ستحصل على الميزة أولا قبل الأندرويد.

وأما الميزة الثانية التي تحدثت عنها الصحيفة، فهي “مؤشرات التشفير من طرف إلى طرف”، بحيث يتم إضافة مؤشرات جديدة إلى محادثات ومكالمات التطبيق والتي ستتيح إعلام المستخدمين بأن الاتصال عبر النظام الأساسي مشفر من طرف إلى طرف.

وثالثا هي ميزة “الردود السريعة”، حيث من المقرر أن يضيف التطبيق خيارا إضافيا من المقرر أن يسمح للمستخدمين بتحديد أحد الردود السريعة المحددة مسبقا لإرسالها إلى العملاء.

وأوضحت الصحيفة أن المستخدم سيتمكن من استخدام الردود السريعة من خلال كتابة “/” في الدردشة واختيار رسالة محددة مسبقًا

وأما الميزة الرابعة فهي “المزيد من التحكم لمسؤولي المجموعة”، بحيث من المقرر أن يتم إضافة المزيد من القدرات لمشرفي المجموعة، بحيث يسمح لهم بحذف الرسائل من الأعضاء الآخرين في المجموعة.

وأخيرا، كانت الميزة الخامسة وهي “المجتمعات”، بحيث سيضيف موقع التراسل، القدرة على إنشاء مجتمعات جديدة، ويكون المشرفين قادرين على دعوة مستخدمين جدد عبر رابط دعوة المجتمع ثم بدء مراسلة الأعضاء الآخرين.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.