جماهير غزة تشيع ضحايا حريق جباليا شمال القطاع

شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا الفلسطينية بعد ظهر اليوم وبمشاركة رسمية وفصائليةجثامين الضحايا الـ 21 الذين قضوا بفاجعة حريق المنزل بمخيم جباليا شمال قطاع غزة ، مساء أمس، وذلك من مسجد الخلفاء الراشدين.

وكانت فصائل العمل الوطني والإسلامي، قد دعت الموطنين في قطاع غزة، للمشاركة الواسعة في تشييع ضحايا حريق جباليا، التي من المقرر أن تكون بعد صلاة ظهر اليوم الجمعة.

كما أعلنت لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة، الحداد اليوم الجمعة، واعتماد ضحايا حادث حريق جباليا شهداءً، مشيرة إلى أنه سيتم تشييع الشهداء في جنازة رسمية.

وفي ذات السياق، أعلن الرئيس  محمود عباس أن اليوم الجمعة، هو يوم حداد وطني على أرواح ضحايا حريق المنزل الذي انطلع في مبنى سكني بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، وتنكس فيه الأعلام على المؤسسات الرسمية كافة.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين، إنها عممت على سفارات وبعثات دولة فلسطين، بإعلان الحداد هذا اليوم الجمعة وتنكيس الأعلام على مقراتها حداد وحزنا على شهداء حريق المبنى في مخيم جباليا بقطاع غزة، وذلك بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس، وتعليمات الوزير رياض المالكي .

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني، ووزارة الداخلية في غزة، قد أعلنتا أمس، في إحصائية رسمية، انتشال 21 جثة، جرّاء احتراق منزل في مخيم جباليا، شمال القطاع. 

Comments are closed.