مصدر فتحاوي: اللواء فرج يصدر تعليماته بإسكات صوت أبناء فتح في غزة وقطع راتب من يعترض

كشف مصدر فتحاوي في قطاع غزة النقاب عن إصدار مدير عام جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج تعليمات صارمة، بمعاقبة أبناء فتح في قطاع غزة الذين يوجهون انتقادات لرئيس السلطة وقادتها على خلفية التمييز بين فتح غزة والضفة.

وأشار المصدر في تصريحات لشبكة رام الله الإخبارية ، أن هذا التوجه الذي يقوده اللواء فرج بدعم من الرئيس أبو مازن وعدد من قيادات اللجنة المركزية، يأتي في سياق الانتقام من حركة فتح في قطاع غزة، بعد توجيه بعض كوادرها اللوم على قيادة رام الله، بعد تهميشها للقطاع في كثير من الملفات، وأبرزها تقليص الميزانيات وقطع الرواتب وعدم حل إشكاليات الحركة المتفاقمة هناك.

وأكد المصدر أنه تم قطع رواتب مجموعة من أبناء فتح المخلصين بعد مطالبتهم بحقوقهم وحقوق الحركة في القطاع، دون اعتبار للوائح التنظيمية التي كفلت حق الاعتراض وحرية الرأي والتعبير.

وقال المصدر “هذه الإجراءات لن تستطيع إخماد الصوت الحر داخل الحركة، وأن الصوت ارتفع ولا مجال للتراجع، إلا بعد الاستجابة للمطالب والحقوق العادلة لأبناء الحركة في قطاع غزة”.

وذكر المصدر أن القيادة برام الله تتعامل مع فتح قطاع غزة بطريقة أمنية، وبمنتهى الاحتقار والاستهزاء، مؤكداً في الوقت ذاته أن الحركة في المحافظات الجنوبية صمدت في وجه الكثير من المؤامرات وأن هذه الإجراءات لن تفت في عضدها.

Comments are closed.