“هلال أريحا” يفوز على “مركز نور شمس” في دوري الدرجة الأولى

فاز “هلال أريحا” على “مركز نور شمس” بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، في ختام مباريات الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي”.

وافتتح حسين غروف التسجيل للهلال في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعدّل “نور شمس” النتيجة في الدقيقة العاشرة عن طريق محمد رياض يدك.

وفي الدقيقة 18، طرد حكم المباراة محمد بدير، لاعب “نور شمس” ثابت حميدي بالبطاقة الحمراء، ليستغل “الهلال” النقص العددي في صفوف منافسه ويسجّل الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طريق عيسى شتات.

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة طرد لاعب “نور شمس” أدهم أبو حيش بالبطاقة الحمراء، ليكمل الفريق الدقائق المتبقية بتسعة لاعبين.

ورفع “هلال أريحا” رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد “مركز نور شمس” عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر، علما أنه تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

وفاز “مركز عسكر” إداريا على “سلوان” بثلاثة أهداف، بعد تغيبه عن الحضور إلى ملعب المباراة “استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين”، كما فاز “أهلي قلقيلية” إداريا على “الكرمل” بثلاثة أهداف، بعد تغيبه عن الحضور إلى ملعب المباراة “استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل”.

ورفع “عسكر” رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن “السواحرة” صاحب المركز الثاني المؤهل إلى دوري المحترفين، كما رفع “أهلي قلقيلية” رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد “سلوان” عند 23 نقطة ليتراجع إلى منطقة الهبوط في المركز العاشر، كما تجمد رصيد “الكرمل” عند نقطة وحيدة، علما أنه تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

وشهدت مباريات الأسبوع العشرين، فوزا عريضا للسواحرة على “بيت أمر”، بأربعة أهداف دون رد، سجلها زهير شعبان في الدقيقة السادسة، وفهد كنعان في الدقيقتين 39 و76 وعلاء عريقات في الدقيقة 90.

وطرد حكم المباراة التي جرت على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، لاعبي “بيت أمر” محمود رشيد عوض وميسرة أبو مارية، في الوقت المحتسب بدل ضائع.

ورفع “السواحرة” رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق مع المتصدر “شباب العبيدية” إلى نقطتين، بعد تعادل الأخير مع “طوباس” بهدف لمثله على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وافتتح “العبيدية” التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق محمد حاتم صبيح، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع، نجح عمر محاسنة في خطف هدف التعادل لطوباس.

ورفع “طوباس” رصيده إلى 24 نقطة، ليبتعد قليلا عن منطقة الهبوط، قبل جولتين من نهاية الدوري.

كما تعادل “إسلامي صور باهر” مع “مركز طولكرم” بهدفين لهدفين، على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم.

وافتتح مصطفى قنبر التسجيل لصور باهر في الدقيقة 12، وعادل حسين نبيل الشيخ النتيجة في الدقيقة 24 من ضربة جزاء. وفي الدقيقة 57، تقدم صور باهر مجددا عن طريق محمد بيضون. ورغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد ياسين درسية بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 70، إلا أن المركز نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامس من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

ورفع “إسلامي صور باهر” رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، ورفع “مركز طولكرم” رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس.

ويشتعل التنافس بين “شباب العبيدية” و”السواحرة” و”مركز عسكر” على خطف البطاقتين المؤهلتين إلى دوري المحترفين، حيث يواجه “العبيدية” “مركز نور شمس” في الجولة قبل الأخيرة، في مباراة سهلة، قبل أن يصطدم مع “مركز طولكرم” في الجولة الأخيرة. في حين يلتقي “السواحرة” مع “سلوان” و”إسلامي صور باهر” اللذين يسعيان إلى تفادي الهبوط. ويواجه “عسكر” “إسلامي صور باهر” و”هلال أريحا” على التوالي.

كما يشتعل التنافس على تفادي الهبوط بين “طوباس” و”إسلامي قلقيلية” و”سلوان”.

Comments are closed.