اكتشاف عبوة أمام منزل جبريل الرجوب والتحقيقات تثبت تورط عناصر تابعة لماجد فرج بوضعها

*تداول اخبار في الضفة عن #اكتشاف_عبوة أمام منزل جبريل الرجوب والتحقيقات تثبت تورط عناصر تابعة لماجد فرج بوضعها

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل مثيرة حول اكتشاف عبوة ناسفة بجانب منزل أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب يوم الثلاثاء المنصرم، والتي كانت ستقضي على حياته لولا اكتشاف أمرها من قبل الأمن الخاص به.

وأوضحت المصادر أن أمن منزل اللواء جبريل الرجوب اكتشف أمر عبوة كانت مجهزة للانفجار فور خروجه من منزله، والتي تم العثور عليها من قبيل الصدفة أثناء عملية تمشيط أجراها عناصر الأمن والطاقم المرافق له.

وأشارت أن لجنة تحقيق خاصة تم تشكيله للبحث في الجهة التي تقف خلف وضع هذه العبوة المتطورة والتي كانت ستنفجر عن بعد من خلال ريموت خاص بها، والتي كان عملها يتركز حول أن الأمر مرتبط بقضية قتل الناشط نزار بنات قبل أسابيع.

وبينت أن اللجنة توصلت مؤخرا في تقرير تسلمه الرئيس محمود عباس أن عناصر تابعة لرئيس جهاز مخابرات السلطة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، هي من قامت بوضع هذه العبوة.

ونوهت أن تسجيلات كاميرات من المكان وصلت الرئيس تبين أن عناصر لماجد فرج هي من قامت بوضع هذه العبوة الناسفة، وهو ما دفع بالرئيس لطلب فرج بالحضور لمكتبه على الفور، دون معرفة تفاصيل ما جرى في اللقاء.

وأكدت المصادر أن الخلافات بين الرجوب وماجد فرج ليست جديدة العهد بل تعود إلى عدة سنوات، لكنها تفاقمت مؤخرا خلال التحضير للانتخابات وأيضا بعد مقتل نزار بنات واعتراف الرجوب بأن السلطة هي من تقف خلف العملية، الأمر الذي أدي لاثارة غضب الرئيس وماجد فرج معاً.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.