النائب طمليه ينعى ابن شقيقته الذي استهدفه الاحتلال في مدينة البيرة

نعى النائب جهاد طمليه الشهيد محمد عباس الذي استهدفته قوات الاحتلال أمس بمخيم الأمعري بمدينة البيرة.

وقال النائب طمليه في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” نزف إلى ابناء شعبنا استشهاد الأسير المحرر ابن شقيقتي محمد عباس الذي استشهد اليوم برصاص قوات الاحتلال في مخيم الأمعري”.

يشار إلى أن الأسير المحرر محمد عباس (26 عامًا) استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال حي “سطح مرحبا” في مدينة البيرة.

ومن جهته، قال علي سمحة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، في تصريح له: ” بات من الواضح أن حكومة الاحتلال تضرب بعرض الحائط كل المعاهدات والمواثيق الدولية وتسجل اختراقات يومية لهذه الاتفاقيات”.

وأوضح سمحة: ” أن حكومة الاحتلال تصب الزيت على النار وتسعى من خلال ممارسة الإرهاب وإعدام شبابنا يومياً وتصاعد وتيرة هجمات قطعان المستوطنين إلى جرنا إلى انتفاضة ثالثة”.

وأضاف: “يجب علينا العمل بشكل فوري على إنجاز المصالحة الفلسطينية وطي صفحة الانقسام وتفعيل المقاومة الشعبية وخلق قيادة وطنية تشمل جميع الأطر لدراسة كل الخيارات الممكنة للرد على ارهاب الاحتلال”.

وأضاف أنه على المستوى السياسي يجب على السلطة الفلسطينية التحرك بكل الاتجاهات والعودة إلى حضن الشعب وبذل كل الجهود الممكنة لرفع الظلم وتحصين المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده.

وناشد سمحة الأشقاء العرب والدول الإسلامية ودول الجوار للمسارعة في وقف هذا العدوان الغاشم على شعبنا الفلسطيني، ووضع حد لممارسات الاحتلال.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.