الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين بمدن الضفة الغربية.

في مدينة رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال،اليوم، شابين بعد مداهمة منزليهما.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت الاسير المحرر عيسى شلالدة من بلدة بيرزيت شمال مدينة رام الله، والأسير المحرر أمير أبو الظاهر من قرية أبو شخيدم شمال غرب المدينة.

وفي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم ، ثمانية مواطنين من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم، واستدعت آخر لمقابلة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ماجد محمد طقاطقة (17 عاما)، وأحمد خالد طقاطقة (25 عاما)، ورامي علي طقاطقة (24 عاما)، وعايد محمد طقاطقة (26 عاما)، واياد سلطان طقاطقة (28 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، وسلمتمحمد عمر طقاطقة والد الأسير ماجد، بلاغا لمراجعة مخابراتها، واقتحمت منزل الاسيرة المحررة امل طقاطقة.

وفي حوسان غرب بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين محمد أحمد زعول (23 عاما)، وعمار (21 عاما)، ورويد شاهين من بيت ساحور، بعد دهم منازلهم ذويهم وتفتيشها.

وفي جنين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة شبان بينهم أسرى محررون من محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية ومدير نادي الأسير في جنين ومنتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد محمود الأحمد، وأمين عبد الرؤوف بشناق من بلدة رمانه غرب جنين اثناء مرورهما على حاجز عسكري بالقرب من رام الله، كما اعتقلت الاسير المحرر جهاد بسام الشلبي من بلدة السيلة الحارثيه غرب جنين بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، والاسير المحرر الجريح ابراهيم عبدالرحيم جابر ابو بكر من بلدة يعبد جنوب جنين بعد مداهمة منزله.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.