صراعات مركزية فتح.. جبريل الرجوب ضحية مؤامرة حسين الشيخ وماجد فرج والرئيس يعلن انتهاء الاجتماع!!

كواليس صراعات مركزية فتح.. جبريل الرجوب ضحية مؤامرة حسين الشيخ وماجد فرج والرئيس يعلن انتهاء الاجتماع!!

كشفت مصادر فتحاوية مطلعة النقاب عن تفاصيل نقاشات حادة شهدتها اللجنة المركزية لحركة فتح خلال اجتماعها الذي تم عقده مساء الثلاثاء في رام الله.

وأكدت المصادر لـ”الأخبار اللبنانية” أن نقاشات حادة شهدتها جلسة اللجنة المركزية لحركة فتح بعد كشف قيادات فتحاوية بينهم حسين الشيخ عن ترشيح روحي فتوح لرئاسة المجلس الوطني خلفاً لسليم الزعنون الذي قدم استقالته مؤخراً.

وبينت المصادر أن جبريل الرجوب كان أول الرافضين لترشيح فتوح حيث اعتبر ترشيحه من قبل حسين الشيخ يأتي في إطار مؤامرة يقودها الأخير مع ماجد فرج لنسف طموحه في رئاسة المجلس الوطني.

وقال الرجوب خلال الجلسة موجهاً حديثه للرئيس الفلسطيني “أنا ما برضى يا سيادة الرئيس أكون ضحية مؤامرة من أصدقاء الإسرائيليين واجهزة المخابرات ورئاسة المجلس الوطني مش تركة تتوزع على كل واحد بيقدم شروط الطاعة”.

وتابع الرجوب “صديقي روحي فتوح اله كل الاحترام لكن ما في حدا علاقاته الوطنية واسعة مع كل الفصائل زي علاقاتي وانت بتعرف أكتر واحد وكلفتني بملفات وكنت قد المسؤولية وأنا ما بقبل أكون ضحية مؤامرات انت بتعرف انه أبو جهاد “حسين الشيخ” وماجد فرج دبروها”.

وأضافت المصادر أن حسين الشيخ أيضاً ارتفع صوته وحاول الرد على جبريل الرجوب وبدأ بالحديث بكلمات غير مفهومة بسبب كثرة الحديث الجانبي وهو ما ادى بالرئيس الفلسطيني لقفل النقاش واعلان انتهاء الاجتماع بترشيح روحي فتوح لرئاسة الوطني كونه مرشحاً من حركة فتح بالأغلبية.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.