خبير عسكري روسي: ضربة نووية روسية لأمريكا بحلول الصيف

حذر خبير عسكري روسي، من أن الوضع في العالم يمكن أن يصل إلى ضربة نووية روسية لأمريكا بحلول يونيو/ حزيران المقبل، مشيرا إلى التطورات التي فرضت متغيرات حول روسيا، خاصة مع نجاح واشنطن في جعل السلافيين يفنون بعضهم بعضا، ويقتلون الروس بالسلاح الروسي.

  • ويرى الخبير العسكري، فلاديمير شوريغين، أن المستقبل دائما عبارة عن مجموعة من الاحتمالات. فهناك احتمال أن يحتدم الصراع في أوكرانيا بسبب تدخل الولايات المتحدة غير المنضبط فيه.

هل نشن الولايات المتحدة حربا ضد روسيا بحلول يونيو؟

وقال لإذاعة  «كومسومولسكايا برافد»: إذا تم رفع جميع القيود تماما، وبدأ الناتو في تزويد أوكرانيا بأسلحة يمكن أن تخلق مشاكل للحياة في روسيا نفسها، فسنجد أنفسنا في موقف تشن فيه الولايات المتحدة بالفعل حربا غير محدودة ضدنا. يمكن أن تصل الولايات المتحدة إلى مثل هذه القرار بحلول يونيو/ حزيران، ومثل هذا التدخل، يمنحنا سببا لزيادة الاستعداد القتالي لقواتنا النووية، أي لتحذير الناتو رسميا: “إذا لم تتوقفوا، فنحن مستعدون لاستخدام الأسلحة النووية”.

قتال روسيا بأسلحة انتجتها المصانع الروسية

وأضاف الخبير العسكري أنه بالنسبة لروسيا، فإن المخاطر في الصراع في أوكرانيا كبيرة للغاية، بينما الأمريكيون في وضع مربح جدا، فهم يدعمون أوكرانيا بموارد قاموا هم أنفسهم بالاستغناء عنها من قبل. وقال “نحن نحارب هذا الموارد منذ شهرين، وتم إنشاء هذه الموارد من قبل الاتحاد السوفييتي، من أجل حرب كبيرة مع الغرب”.

  • وتابع “يجري إرسال الدبابات التي تم إنتاجها في مصانعنا.. للقتال ضدنا. كان من المفترض أن تصل ذلك الآلة الجبارة إلى القناة الإنجليزية في غضون يومين، والآن ينشرونها في الشرق ضدنا”.

حرب شاذة ..جميع القوات السلافية في قتال مميت

ويؤكد «فلاديمير شوريغين»، إذا ما دخلت بولندا في هذه الحرب، فستكون حربا مثالية للعالم الأنغلوساكسوني، حيث ستتواجه جميع القوات السلافية الرئيسية مع بعضها البعض في قتال مميت. ولعمري، فسوف تُدرّس هذه التركيبة، التي لعبتها الولايات المتحدة، في المدارس على مدى قرون قادمة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.