القبض على مطلوبين والشرطة تتلف مركبات وتحيل متهمين للقضاء في الضفة الغربية

ضبطت شرطة مدينة الخليل يوم الأحد، مركبة اثناء قيام سائقها باعمال التشحيط والتفحيط وسط الشارع العام في بلدة الظاهرية جنوبي الخليل .

وذكـرت إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطـة، بانـه واثناء عمل دوريات مركز شرطة الظاهرية في تنظيم الحركة المرورية بالبلدة، فقد تم مشاهدة مركبة اثناء قيام سائقها باعمال التفحيط والتشحيط وتعريض حياة المواطنين للخطر، على الفور قامت الشرطة بإيقاف المركبة وضبطها اصولا والقاء القبض على سائقها .

وأكدت الشرطة التحفظ على المقبوض عليه واحالته لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

وذكرت شرطة نابلس، أنه ومن خلال متابعة شرطة المحافظة للمذكرات القضائية وتنفيذها قبضت على 12 مطلوباً للعدالة صادراً بحقهم 96 مذكرة قضائية كان من ضمنها 52 أمر حبس لعدم دفع الدين.

وأكدت الشرطة بأنه تم التحفظ على المطلوبين لحين إحالتهم لجهات الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

كما ذكرت شرطة جنين، أنه وخلال النشاط الشرطي المستمر من قبل فرع الشرطة القضائية وشرطة المحافظة في متابعة المطلوبين تم القبض على 17 مطلوباً للعدالة وتنفيذ 53 مذكرة قضائية كان منها 43 أمر حبس بمبالغ مالية تجاوزت نصف المليون شيقل .

وأكدت التحفظ على المطلوبين لحين إحالتهم لجهات الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول العثور على جسم مشبوه في أراضي بلدة المغير شرق مدينة جنين ، وعليه تحركت قوة من هندسة المتفجرات تساندها قوة من مركزشرطة جلقموس والسياحة إلى المكان وبالكشف عليه تبين انه عباره عن مقذوف مدفعي غير منفجر ويشكل خطرا على حياة المواطنين .

وأضافت بأنه تم نقله لمكان آمن وإتلافه بعد اتخاذ كافة إجراءات الأمان اللازمة .

وتؤكد الشرطة على المواطنين عدم التعامل مع هذه الأجسام أو الاقتراب منها أو لمسها والاتصال مباشرة على رقم الشرطة المجاني (100) لتوجيه الطاقم الشرطي المختص بالتعامل مع هذه الأجسام أصولاً.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، انه وبناء على متابعة حثيثة من قبل فرع مكافحة المخدرات لأحد المتعاطين للمواد المخدرة تم الاشتباه بحيازته لمواد يشتبه أنها مخدرة في منزله في إحدى بلدات المحافظة ، وعلى الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات تساندها قوة من مركزي شرطة جبع وميثلون وذلك بعد استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة وبتفتيشه أصولا، ضبطت 60 حبة من نوع لاريكا و64 حبة من نوع كاونكس و11 حبة من نوع ترامال وألقت القبض عليه .

وأكدت الشرطة إحالة المشتبه فيه مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولا  .

وفي طوباس، ذكرت الشرطة، انه ومن خلال متابعة الشرطة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة، تم القبض على 5 أشخاص مطلوبين للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس وكان من ضمن المطلوبين شخص محكوم غيابيا 7 سنوات مع الاشغال الشاقة . وأضافت الشرطة أنه تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم اصولاً .

وكشفت شرطة قلقيلية، ملابسات جريمة تهديد وتشهير لمواطنة عبر موقع  التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على شكوى تقدمت بها مواطنة لفرع المباحث العامة في شرطة قلقيلية تتعلق بقيام شخص مجهول بتهديدها والتشهير بها عبر الفيس بوك على الفور باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري الالكتروني لكشف ملابسات الجريمة وإلقاء القبض على الفاعل .

وأكدت الشرطة بأنه تم التحفظ على المقبوض عليه لإحالته لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه وفق الأصول.

Comments are closed.