هالاند: أجويرو مثلي الأعلى

يسعى المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، للسير على نهج الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أجويرو، وامتلاك قلوب جماهير فريق مانشستر سيتي، بعدما جذب الآلاف لحضور تقديمه اليوم الأحد.

وانضم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي يتطلع للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

وبعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بينما كان يلعب في معظم المباريات بخطة لاعب الوسط المهاجم، سيضع سيتي ثقته في هالاند، الذي يتسم بالشراسة في منطقة الجزاء، خلال الموسم الجديد.

وانضم هالاند، الذي سيكمل عامه الـ22 في 21 تموز/يوليو الجاري، إلى مانشستر سيتي، الذي مازال يبحث عن هدفه الأكبر الآن وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المتوقع أن يسهم النجم الشاب بفيض من الأهداف على الصعيدين المحلي والقاري، حيث قال: “إنني أتطلع حقًا لذلك. سيكون الأمر رائعًا بالفعل. أنا متأكد من أننا سوف نستمتع جميعا”.

توقعات كبيرة

وأضاف “التوقعات لهذا الموسم هي الانضمام للفريق الجديد، والتعرف على الجميع بالطبع الآن وبناء علاقات والاستمتاع. عندما أستمتع، سأسجل الأهداف، وأفوز بالمباريات، لذلك الأمر سهل”.

Comments are closed.