الصحة تتسلم مركبتي إسعاف بتبرع من هيئة الإغاثة التركية

تسلّمت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، مركبتي اسعاف تبرعت بهما هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الانسان والحريات التركية، حيث جرى التسليم في مقر الوزارة برام الله.

وجرت عملية التسليم بحضور وزيرة الصحة مي الكيلة، ونائب السفير المستشار في السفارة الأردنية سحر القطارنة، ومدير الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في فلسطين محمد خضر.

وثمنت الكيلة، تبرع هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الانسان والحريات التركية مركبتي اسعاف، مشيدةً بتوجيهات العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني تجهيز وايصال مركبتي الإسعاف، والدعم الذي يقدمه الأردن، لشعبنا الفلسطيني.

كما وثمنت  بالجهود الحثيثة التي بذلتها الهيئة الخيرية الأردنية والقوات المسلحة لإيصال المركبات إلى وزارة الصحة، موضحًة أن إحدى المركبات ستخصص للمحافظات الشمالية والثانية للجنوبية.

من جهته، قال خضر إنه تم تجهيز المركبتين وايصالهما إلى وزارة الصحة الفلسطينية بتوجيهات ملكية، بالتنسيق مع سفارة الأردن لدى فلسطين”.

وأضاف: إن الهيئة عقدت لقاء تنسيقيا مع وزيرة الصحة للاطلاع على احتياجات وزارة الصحة لتوفيرها من خلال الهيئة وشركائها، مؤكدًا مواصلة عمل الهيئة لدعم ومساندة فلسطين.

Comments are closed.