اليوم: قمة هلال القدس وشباب الخليل الأبرز في الجولة الرابعة

تنطلق اليوم الجمعة لقاءات الجولة الرابعة من دوري المحترفين للأندية.

وتقام الجمعة 3 مباريات أبرزها قمة هلال القدس وشباب الخليل على ستاد الحسيني بالرام.

الهلال قدم مباريات قوية في آخر لقاء له أمام أهلي الخليل حيث فاز (6/2)، ليحتل المركز الثاني بـ 6 نقاط على بعد نقطة واحدة من شباب الظاهرية المتصدر.

في المقابل تعثر شباب الخليل بتعادل سلبي ثانٍ أمام الأمعري بعد تعادله مع ثقافي طولكرم، وهذا الأمر وضع الفريق تحت الضغط المبكر، رغم أنه يملك 5 نقاط في المركز الخامس.

ويقام في الملعب نفسه، لقاء ديربي سيجمع بين مؤسسة البيرة السادس بـ 5 نقاط، والأمعري التاسع بنقطتين من تعادلين وخسارة.

البيرة يقدم مستويات جيدة للغاية بمجموعة من اللاعبين الشبان، حيث يفاجئ الجميع بما يقدم من بداية رائعة رغم رحيل العديد من نجوم.

ويلتقي ثقافي طولكرم الثالث بـ 6 نقاط مع بلاطة السابع بـ 4 نقاط.

الثقافي تعرض للخسارة الأولى في الجولة الماضية على يد المكبر (3-1) مع تألق نجميه زيد القنبر وشاهر داوود، بينما حقق بلاطة تعادلا مثيرا مع المتصدر شباب الظاهرية (2-2).

وتقام السبت باقي لقاءات الجولة الرابعة، وفيها يلتقي شباب الظاهرية مع أهلي الخليل والأخير مرشح قوي للفوز باللقاء والبقاء في الصدارة.

كما يلتقي شباب السموع مع جبل المكبر، وهي مباراة صعبة، لأن السموع عاد لسكة الانتصارات بعد هزيمتين في البداية، بينما المكبر يدخل اللقاء بقيادة فنية جديدة للمدرب سمير عيسى.

ويسعى كل من ترجي واد النيص وإسلامي قلقيلية لتحقيق الانتصار الأول. الترجي يملك نقطتين، فيما يتذيل الإسلامي الترتيب بلا نقاط.

Comments are closed.