“فتح” تقرر فعاليات لإسناد مناضلي نابلس

أكدت حركة فتح – اقليم نابلس: “أن مناضلي شعبنا في نابلس مكون رئيس من حركة شعبنا النضالية التي تدافع عن ثرى هذا الوطن”.
وشددت الحركة في بيان صحفي صدر عنها، الاربعاء، “أن دولة الاحتلال تفرض حصارا محكما على مدينة نابلس بهدف كسر ارادة شعبنا وتفكيك الحاضنة الوطنية والشعبية لمناضليه الاحرار”.
ودعت الحركة جماهير شعبنا “للمشاركة في الفعاليات التالية لكسر الحصار عن نابلس ودعم واسناد مناضلي شعبنا وعدم السماح للاحتلال بالاستفراد بهم”.
ودعت الحركة إلى مجموعة من الفعاليات على النحو التالي:

اولا: يوم الخميس 20-10-2022 الساعة 12:00 ظهرا ندعو جماهير شعبنا الى المشاركة في فعالية كسر الحصار على الحاجز الترابي في دير شرف والمشاركة في ازالة الحاجز.
ثانيا: الجمعة: 21-10-2022 الساعة 12:30 اقامة صلاة الجمعة امام شركة (كيا) في شارع القدس، وعلى بوابة بيت فوريك – بيت دجن ، وعلى شارع حوارة الرئيسي (قرب مسجد الحاج مرعب الحواري) ، وعلى مدخل دير شرف امام الساتر الترابي، وذلك تعبيرا عن رفض الحصار تحت شعار النصر لنا والهزيمة للاحتلال.
ثالثا: السبت 22-10-2022 الساعة 12:00 ظهرا المشاركة في مسيرة السيارات على حاجز حوارة والاعلان عن رفض سياسة العقوبات الجماعية وجرائم الاحتلال واطلاق ابواق السيارات لمدة 10 دقائق.
رابعا: الاحد 23-10-2022 الساعة 12:00 ندعو ابناء شعبنا في محافظات الوطن كافة الى اطلاق مسيرات الغضب الشعبي والانطلاق من مراكز المدن باتجاه الحواجز العسكرية الاحتلالية تعبيرا عن مقاومة سياسات الاحتلال وعدوانه وجرائمه التي يمارسها ضد ابناء شعبنا.
خامسا: الاثنين 24-10-2022 ندعو مؤسسات حقوق الانسان الدولية والبعثات الدبلوماسية والصحافة الاجنبية لزيارة مدينة نابلس والاطلاع على معاناة المواطنين والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد الاطفال والنساء والشباب والشيوخ من ابناء شعبنا.

Comments are closed.