إعادة تفعيل حساب نجمة بوليوود كانغانا رانوت في تويتر

أُعيد تفعيل حساب نجمة بوليوود كانغانا رانوت في تويتر بعدما حُظر من المنصة لعامين بسبب انتهاك الممثلة سياسة موقع التواصل المرتبطة بمناهضة خطاب الكراهية.


وبذلك، تنضم الممثلة الهندية البالغة 35 عاماً إلى آلاف الأشخاص الذين استطاعوا بعد استحواذ الملياردير إيلون ماسك على المنصة في تشرين الأول/اكتوبر الفائت، العودة إلى تويتر بعدما كانوا مُنعوا من استخدام حساباتهم، وبينهم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.

وغرّدت رانوت عبر حسابها الثلاثاء “مرحباً جميعاً، من الجيد أن أعود إلى المنصة”، قبل إطلاقها سلسلة من التغريدات تنتقد فيها المجال السينمائي الهندي واصفةً اياه بأنه “مهووس بالمال”.

وأثارت الممثلة الحاصلة على جائزتين عن دوريها في كل من “كوين” عام 2014 و”تانو ويدس مانو ريتورنز” عام 2015، الجدل مرات عدة.

وفي أيار/مايو 2021، حظرت من استخدام حسابها في تويتر بعدما وصفت ماماتا بانيرجي، وهي شخصية معارضة لرئيس الوزراء الهندوسي القومي ناريندرا مودي الذي تُظهر الممثلة دعماً كبيراً له، بـ”الوحش”.

وسبق لكانغانا رانوت أن هاجمت أيضاً المغنية ريهانا عقب تغريد الاخيرة عن احتجاجات كبيرة أطلقها المزارعون في الهند، ووصفت نجمة البوب بـ”الحمقاء” والمزارعين بـ”الإرهابيين”.

Comments are closed.