هلال أريحا يحل رابعًا على حساب مركز طولكرم بالأولى

انفض لقاء هلال اريحا ومركز طولكرم بالتعادل الإيجابي بهدفين، في المباراة جرت احداثها على استاد فيصل الحسيني، ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الاولي، ليحل الهلال رابعاً ٣٥ نقطة، ومركز طولكرم ٣٤ نقطة خامساً.

مالت الأفضلية والاستحواذ على الكرة لصالح مركز طولكرم طيلة فترات الشوط الأول، ليسدد محمد عنبر كرة بجوار القائم، وفي الدقيقة ٢٢ تكللت هجمات المركز بهدف السبق، استلم فادي سليم كرة على حافة الجزاء سددها قوية في الشباك.

وفي الدقيقة ٣٠ عزز مركز طولكرم من تقدمه بالهدف الثاني، عندما ابعد الحارس مالك العباسي كرة خاطئة استقرت عند طارق عنبر سددها مباشرة في المرمي، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط قلص هلال اريحا الفارق، من أول هجمة وصلت الكرة عند ايهم زبن سدد كرة أرضية في الشباك.

وفي الشوط الثاني اندفع لاعبو الهلال، ليهدر لاعب الهلال ياسر إسماعيل فرصة التعديل،واجه المرمى وسدد كرة تألق الحارس كمال سالم في صدها، وفي الدقيقة ٧٣ لعب المركز بعشرة لاعبين، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء السرحان شيخ علي، وفي الوقت الإضافي تمكن الهلال من إدراك التعادل،من كرة ثابتة نفذت امام المرمى تابعها إبراهيم الياس برأسه في الشباك.

Comments are closed.