الاسماعيلي يعمق جراح الزمالك بخسارة سابعة

عمق الاسماعيلي جراح ضيفه الزمالك بعدما ألحق به الخسارة السابعة هذا الموسم بنتيجة 2-1 السبت في ملعب الاسماعيلية، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.


سجل للإسماعيلي التوغولي ياو انور (19) ومحمد اشرف “روقا” لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه (57)، فيما سجل هدف الزمالك السنغالي ابراهيما نداي (38).

بهذا الفوز رفع الاسماعيلي رصيده الى 29 نقطة في المركز الرابع عشر، وابتعد قليلا عن خطر الهبوط، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 43 نقطة في المركز الرابع.

شوط اول متوسط فنيًا، تبادل فيه الفريقان السيطرة والاستحواذ وإن كانت الخطورة للاعبي الاسماعيلي بتحركات الثلاثي احمد مدبولي ومحمد الشامي والتونسي فراس شواط في عمق دفاع الزمالك المرتبك.

وبالفعل نجح ياو انور في ترجمة سيطرة فريقه الى هدف اول (19) مستغلا تسديدة مدبولي المرتدة من يد الحارس محمد صبحي، سددها ارتطمت بقدم حاتم سكر وسكنت الشباك الى يسار المرمى.

واصل لاعبو الاسماعيلي ضغطهم الهجومي وسدد مدبولي من على حدود منطقة الجزاء (28) ارتطمت بنقطة التقاء القائم مع العارضة ومرت إلى ركلة مرمى.

ونجح نداي في ادراك التعادل لفريقه (38) مستغلا تمريرة البنيني سامسون اكينولا داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة داخل الشباك الى يسار محمد فوزي.

وفي الدقيقة 57 توغل مدبولي في دفاع الزمالك وسدد كرة قوية، ارتدت من زميله فراس شواط، حاول روقا إبعادها من امام مرماه ولكنها سكنت الشباك الى يمين محمد صبحي.

Comments are closed.