إعلام عبري: جيش الاحتلال يستعد لشن “هجوم خاطف” على قطاع غزة

كشفت قناة اسرائيلية مساء يوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي يستعد  لشن “هجوم خاطف” على غزة قبل وقف إطلاق النار.

 وأفاد المراسل العسكري “ألون بن دافيد” في قناة “كان” العبرية: “يستعد الجيش الإسرائيلي لشن “هجوم خاطف” على غزة قبل وقف إطلاق النار”

وأشار إلى أن وزير الجيش بيني غانتس “أمر بشن هجمات فاعلة ضد العديد من الأهداف خلال الليل، وفي المقابل من المرجح أن حماس ستحاول أيضا تكثيف النيران”.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، ​بنيامين نتنياهو​،  أشار في وقت سابق، إلى أنه “كل يوم نضرب المزيد من القدرات التي تتمتع بها التنظيمات ​في قطاع غزة، ونحبط المزيد من قادتها الكبار ونسقط المزيد من أبراج الإرهاب، ونضرب المزيد من مخازن الأسلحة”، مشدداً على أن “هذا حق إسرائيل الطبيعي”.

وخلال تواجده في غرفة العمليات الحربية الرئيسية التابعة للجيش الإسرائيلي بمقر وزارة الجيش في ​تل أبيب​، أعرب نتنياهو عن “تقديره العميق لدعم الحكومات، وأثمن خصوصا دعم الرئيس الأميركي، صديقنا ​جو بايدن​، لحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها”.

 وأكد  أنه “مصرّ على مواصلة هذه العملية حتى تحقيق هدفها، وهو استعادة الهدوء والأمان لكم, أيها المواطنون الإسرائيليون”.

يُذكر أنّ إسرائيل تُواصل لليوم العاشر على التوالي، عدوانها على قطاع غزّة والذي أسفر حتى اللحظة عن استشهاد حوالي 227 شهيدا من بينهم 64 طفل و38 سيدة و17 مسن اضافة إلى 1620 إصابة بجراح مختلفة جلهم من النساء والأطفال، عدا عن تدمير عشرات البيوت والأبراج السكنية.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.