جيش الاحتلال بعتقل الشاب منصور شلبي بدعوى تنفيذه عملية زعتره

اعلنت قوات الاحتلال مساء الاربعاء عن اعتقال الشاب منصور شلبي (44 عاما) من ترمسعيا وتدعي انه منفذ عملية زعتره والتي قتل خلالها مستوطن واصيب اثنين اخرين.

وقالت مصادر عبرية انه تم اعتقال شلبي في مبنى مهجور في بلدة سلواد شرق رام الله.

قناة كان العبرية
في نهاية الأنشطة الاستخبارية والعملياتية المكثفة التي قام بها جهاز الأمن العام والجيش الإسرائيلي والشرطة الإسرائيلية، اعتقل المطارد منفذ عملية اطلاق النار في مفترق زعترة حيث قُتل يهودا جوتا وإصابة إسرائيليين آخرين.
المطارد هو منتصر شلبي، 44 سنة، من ترمسعيا

واعلن مراسل صحيفة “يديعوت”: منفذ عملية حاجز زعترة منتصر شلبي تبين أنه مصاب بجروح طفيفة، وتنقل بين عدة أماكن

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة الاحتلال للإعلام العريي:

مع نهاية أنشطة إستخبارية وميدانية مكثفة التي قام بها جهاز الأمن العام- الشاباك, وجيش الدفاع وشرطة إسرائيل، تم القاء القبض على الارهابي الذي نفذ العملية الارهابية التي تخللت إطلاق النار في مفترق تابواح, مما أسفر عن مقتل يهودا جويتا رحمه الله, وجرح مواطنيَّن اسرائيليين آخرين.

المشتبه المخرب هو منتصر شلبي البالغ 44 عام ، من سكان ترمص عيا, غير منتمي لمنظمة ارهابية.

بعد تلقي معلومات استخبارية في جهاز الأمن العام الشاباك، داهم محاربو وحدة مكافحة الارهاب اليمام وافراد من جهاز الأمن العام الشاباك هذه الليلة مبنى كان يختبئ فيه المشتبه المطلوب في قرية سلواد، وقاموا بالقاء القبض عليه ومن ثم أحيل إلى تحقيق في جهاز الأمن العام – الشاباك.

ستواصل قوات الأمن عملها بشكل حازم وصارم ضد كل من نفذ عملية إرهابية وضد كل من قام يتقديم المساعدة للجناة.

 ونقلت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية: اعتقال منفذ هجوم مفرق تفوح :::::: في نهاية عمليات استخبارية وعملياتية مكثفة قام بها جهاز الأمن العام والجيش الإسرائيلي والشرطة الإسرائيلية ، تم اعتقال المنفذ الذى نفذ هجوم إطلاق النار في مفترق تفوح حيث قُتل يهودا غوتا وإصابة مدنيين إسرائيليين آخرين.
المتفذ هو منتصر شلبي ، 44 سنة ، من سكان ترمسعيا ، وليس لديه انتماء تنظيمي. بعد معلومات استخبارية من جهاز الأمن العام ، داهم مقاتلو اليمام وجهاز الأمن العام ، الليلة الماضية ، مبنى كان يختبئ فيه المطلوب في قرية سلواد ، وتم نقله إلى تحقيق جهاز الأمن العام.

أور هيلر المراسل العسكري لقناة 13: شلبي اعتقل بدون أي مقاومة .. أقربائه نقلوه من نابلس إلى رام الله وهناك اعتقل
يؤاف زيتون المراسل العسكري لـ يديعوت: شلبي لا علاقة له بحماس .. هو متدين لكن ليس له علاقة بأي تنظيم .. يحمل الجنسية الأميركية ولديه 7 من الأبناء ومن رجال أعمال رام الله

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.