نابلس: القبض على سائق مركبة للاشتباه بابتزازه عائلة مقدسية

أعلن المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، مساء اليوم الجمعة، عن القبض على سائق مركبة عمومي للاشتباه بقيامه بابتزاز وتهديد عائلة مقدسية.

وأشار ارزيقات إلى أنه تم توقيف السائق لحين إحالته للنيابة العامة لإتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولاً.

وفي أعقاب الشكوى الواردة لوزارة النقل والمواصلات عبر رقم الشكاوى 150 وما أثير عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي من إستغلال أحد السائقين العاملين على مركبة عمومية لعائلة انقطعت بها السبل نتيجة إغلاقات الاحتلال ومستوطنيه للطرق ليلة الخميس، أصدر وزير النقل والمواصلات عاصم سالم تعليماته لجهات الإختصاص بالمتابعة الفورية لهذا التصرف الخارج عن أعراف وتقاليد أبناء شعبنا.

وعلى الفور تحركت دوريات السلامة على الطرق وبالتعاون مع شرطة المرور وعملت على ضبط أوراق السائق والمركبة لأتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لها التصرف المشين والذي لا يعكس أخلاق أبناء شعبنا ولا العاملين بقطاع النقل والمواصلات.

كما تواصل الوزير سالم مع العائلة وقدم باسم وزارة النقل والمواصلات اعتذاره عما حصل مع العائلة، مثمناً الروح الوطنية والمسؤولية التي تحلت بها العائلة، وأوضح أن الوزارة لن تسمح أبداً بأن يتم إستغلال المواطنين من قبل أي شخص خاصة بهذه الظروف الصعبة، كما قدم دعوة للعائلة لزيارة الوزارة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.